لجنة الترشيحات تنظر في قانونية المرشحين لرئاسة الوداد

0

حدد المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم ، 18يونيو الجاري ،كموعد لتقديم التقرير النهائي للجنة الترشيحات ، بشأن قانونية المرشحين لخلافة عبد المجيد البرناكي على رأس النادي،على أن يعقد المكتب اجتماع للمصادقة على هذا التقرير ، قبل الإعلان النهائي عن اللوائح القانونية في 20 من الشهر الحالي.
وعقدت لجنة الترشيحات بالوداد الرياضي، أول أمس الثلاثاء 11 يونيو 2024، أول اجتماع لها بعد انتهاء مدة تقديم الترشيحات، التي حددت في الفترة بين 31 ماي الماضي و10 يونيو 2024.
وقدم خمسة مرشحين طلباتهم لخلافة عبد المجيد البرناكي ويتعلق الأمر بكل من سعدالله ياسين، وعطيل توزر، وزكرياء الناسك، وهشام أيت منا، وأنس كورامي.
وتعتبر عدة مصادر متطابقة أن ترشح آيت منا وكورامي، حسب القانون الأساسي للوداد، والقانون 30.09، غير قانونية، على اعتبار أنهما لا يتوفران على سنة من الانخراط، إذ سيصادق على انخراطهما في الجمع العام المقرر في 18 يوليوز 2024، علما أن منخرطي الوداد يطالبون بتقديمه إلى يونيو الحالي.
يشار إلى أن الوداد الرياضي لكرة القدم حدد يوم 18 يوليوز القادم موعدا لعقد جمعه العام العادي والذي سيتحول لاستثنائي لانتخاب رئيس جديد.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.