طالب يؤشر على “المخطط الجهوي للتكوين المستمر 2023”

0

عقدت أمس الثلاثاء 14 مارس 2023، اللجنة الجهوية للقيادة للتكوين المستمر اجتماعا برئاسة عبد المومن طالب، بحضور المفضل حدّو مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، حيث خصص هذا اللقاء للمناقشة والتصديق على المخطط الجهوي والمخططات الإقليمية للتكوين المستمر 2023.

وقد ذكّر مدير الأكاديمية في كلنته، بأهمية التكوين المستمر ودوره في كسب رهان الجودة، مشدّدا على أهمية تدقيق المعطيات الخاصة بالمخطط التكويني برسم سنة 2023.

إثر ذلك، قدم مدير المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين عرضا مقتضبا حول الحصيلة الإيجابية للمخطط الجهوي للتكوين المستمر2022، وأهمية ترتيب الأولويات الوطنية في مجال التكوين المستمر برسم سنة 2023 ، مستحضرا المنهجية والمعايير التي تم اعتمادها من أجل إعداد المخطط الجهوي للتكوين المستمر برسم سنة 2023 في انسجام تام مع مقتضيات الاستراتيجية الوطنية للتكوين المستمر.

وبعد تقديم المخطط الجهوي والمخططات الإقليمية المذكورة برسم سنة 2023، فتح باب النقاش حول آليات تنزيل هذا الورش، وسبل تذليل الصعوبات التدبيرية المحتملة.

في الختام، تم توقيع المخططات الإقليمية ، كما تم توقيع المخطط الجهوي للتكوين المستمر2023 من لدن مدير الأكاديمية الذي حثّ كافة الأعضاء،كل من موقعه، على مزيد من التعبئة والانخراط ، لبلوغ الأهداف المنشودة من الاستراتيجية الوطنية للتكوين المستمر والمخططات التنفيذية لها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.