رئيس فريق الطاس يعتذر لجمهور المغرب الفاسي لهذا السبب

0

توصل موقع ” كازاوي ” ببلاغ من رئيس نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، هذا نصه.

نظرا لضعف القوة الاستيعابية لمدرجات ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء، الذي سيحتضن مباراة القمة بين فريقي الاتحاد البيضاوي والمغرب الفاسي، يوم الأحد 08 دجنبر 2019، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر، برسم منافسات الجولة الـ11 من البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية، يعلن رئيس الاتحاد البيضاوي عن تخصيص 200 تذكرة لجمهور المغرب الرياضي الفاسي، وأن ثمن التذكرة حدد في 30 درهما.

وفي الوقت الذي يأسف فيه فريق الاتحاد البيضاوي عن عدم تخصيص أكثر من 200 تذكرة لجمهور الفريق الضيف، يؤكد أن إجراءات وترتيبات إنجاح المباراة ومرورها في جو رياضي، وراء هذا القرار، ولتفادي أي احتكاك بين جمهور الفريقين، كما حدث في مباراة أولمبيك الدشيرة والمغرب الفاسي، برسم الدورة السابقة.
وإذ يعتذر رئيس فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي لمحبي وجمهور المغرب الرياضي الفاسي، الذي لن يتمكن من متابعة المباراة من مدرجات ملعب الصخور السوداء، يخبرهم أن بإمكانهم متابعة أطوار المباراة مباشرة على الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد البيضاوي.
وفي الأخير يوجه رئيس الاتحاد البيضاوي نداء إلى جماهير الفريق البيضاوي حامل كأس العرش، بالاستقبال الجيد لجماهير المغرب الفاسي، كما عهد في جمهور ومحبي الطاس، والعمل على مرور المباراة في أجواء وروح رياضية، تحت شعار شجع فريقك واحترم ضيفك، كما عهد فيه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.