مومن منسق حزب الستبلة بعمالة بن امسيك يوجه رسالة مفتوحة للأمين العام أوزين

0

وجه عزيز مومن المنسق الإقليمي لحزب الحركة الشعبية بعمالة مقاطعات بن امسيك، رسالة مفتوحة لمحمد اوزين الأمين العام للحزب ،مما جاء فيها
“بسم الله الرحمن الرحيم
الامين العام المحبوب محمد أوزين: قائد ملهم يحظى بثقة وتقدير الجميع

إن قيادة حزب بنجاح هي من أبرز التحديات التي تواجه الامناء في أي حزب أو نقابة ويتميز السيد الامين العام المحترم محمد أوزين المحبوب بقدرته الفريدة على إلهام المناضلات والمناضلين وتحفيزهم على تحقيق الأهداف المرسومة، وتوفير بيئة عمل داعمة ومحفزة. فهو قائد ملهم يتمتع بمجموعة من الصفات الإيجابية التي تجعله محط إعجاب واحترام جميع أفراد حزبنا العتيد
أول ما يميز الامين العام المحبوب هو كفاءته والخبرة الواسعة في مجال عمله السياسي. فهو يتحلى بالرؤية الواضحة لتحقيق أهداف الحزب ويتخذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب. كما أنه يتمتع بالحكمة والصبر في إدارة الأزمات والتحديات التي تواجه حزبنا، مما يُكسبه ثقة الجميع.
ومن أبرز ما يتميز به الامين العام المحترم المحبوب هو قدرته على التواصل الفعال والمفتوح مع الجميع. فهو يستمع باهتمام إلى أفكارهم ومقترحاتهم، ويشركهم في عملية اتخاذ القرارات المهمة. وهذا ما يجعلهم يشعرون بأهميتهم وقيمتهم الحزبية ويدفعهم إلى بذل مزيد من الجهد والإبداع.
ولا يقتصر دور الامين على الجوانب الحزبية فحسب، بل يتعداها إلى الاهتمام بالجوانب الإنسانية والاجتماعية. فهو يُظهر اهتماماً صادقاً بأحوال مناضله ويساندهم في المواقف الشخصية الصعبة، ويحرص على تنمية روح الحزب والتعاون البناء. وهذا ما يُعزز من ولائهم للمؤسسة الحزبية ويجعلهم يشعرون بالانتماء.
إن السيد الامين العام يتمتع بالعدل والموضوعية في معاملة جميع المناضلات والمناضلين، مما يعزز شعورهم بالثقة والشفافية. . مما ينعكس إيجاباً على أدائهم وإنتاجيتهم.
ومن الجدير بالذكر أن السيد الامين العام المحبوب لا ينفصل عن الحركيات و الحركيين بل يشاركهم في المهام اليومية ويعمل جنباً إلى جنب معهم. ويتجلى هذا الانخراط كدلك في مساعدة الموظفين على حل المشكلات التي تواجههم، والمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تعزز روح الحزب . وهذا ما يجعله محل تقدير واحترام الجميع، ويشعرهم بأهميتهم وقيمتهم للمؤسسة.
في الختام، يمكن القول إن الاخ المحبوب محمد أوزين الامين العام هو قائد ملهم يجمع بين الكفاءة والصفات الإنسانية الإيجابية. فهو يقود حزبنا بحنكةوالتبصر. وهذا ما يجعله محط تقدير واحترام الجميع، ويساهم في تحقيق أهداف الحزب بكفاءة وفاعلية.
▪︎ عزيز مومن منسق عمالة مقاطعات ابن امسيك لحزب الحركة الشعبية”

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.