المنظمة الكشفية أشبال المغرب تنظم لقاء تواصلي تحت عنوان” لقاء الكركرات”

0

نظمت المنظمة الكشفية أشبال المغرب لقاء تواصلي تحت عنوان لقاء الكركرات بحضور وازن لجميع أعضاء القيادة العامة وشهد هذا اللقاء تمثيلية لمقاطعة الحي الحسني في شخص حسن السلاهمي مندوب فرع الحي الحسني البيضاء ، وذلك يومي 06 و07 يونيو 2021 بمدينة خريبكة تحت ضيافة فرع ياسمينة للمنظمة الكشفية أشبال المغرب.

وعرف هذا اللقاء حضور ضيف شرف في شخص أنس الدكالي وزير الصحة السابق ورئيس المجلس الوطني للمنظمة، والذي إستهل مداخلته بالتطرق للموقف التابث إتجاه القضية الوطنية مؤكدا على أن مسار حل نزاع الصحراء غير ممكن إلا في إطار المبادرة المغربية للحكم الذاتي فهي أسمى وأرقى الحلول لبناء مجتمع متضامن ومتكامل قوامه الإخلاص و الوفاء لمقدسات الوطن والتلاحم في إطار السيادة المغربية.

وقد تمحورت أيام هذا اللقاء حول المناقشة و التداول والبحث في العديد من القضايا المرتبطة بالسير العام للمنظمة و فروعها وتشكيل بعض اللجن للتتبع و الدراسة وفرصة كذلك لاتخاذ العديد من القرارات التي تهم البرنامج السنوي لأنشطة المنظمة.
كما تم التنويه بالدور الذي تقوم به الفروع المحلية والجهوية من أجل النهوض بالثقافة التربوية و الكشفية في سبيل تأطير و تنشيط الطفولة و الشباب عبر العديد من الأنشطة الإشعاعية الهادفة و الملتزمة في المجالات الثقافية و الاجتماعية وتقديم الخدمات لفئات المعوزين و المحتاجين و الفقراء ،كما تم النقاش والتداول في العديد من القضايا المرتبطة بالسير العام للمنظمة و فروعها.
وفي الختام تم تكريم ضيف الشرف السيد أنس الدكالي مشكورا على تلبيته دعوة الحضور والمشاركة في هذا اللقاء متمنيين له النجاح والتوفيق في مسيرته.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.