رسمياً.. البدء بتحرير المخالفات بالرادارات الآلية بمدينة الجديدة

0

تم الشروع رسميا في استغلال أجهزة المراقبة والمعاينة الآلية، مع تحرير محاضر المخالفات المرصودة بواسطتها، بكل من شارع التحرير وشارع محمد الخامس وشارع ابن خلدون وشارع عثمان ابن عفان وشارع خليل جبران وشارع فارينيس بمدينة الجديدة.

ويأتي ذلك بعدما راسل مدير الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، المديرين الجهويين للسلامة الطرقية، لإشعارهم بانطلاق العمل بالرادارات الجديدة، وتحرير المخالفات في مواقع نصبها.

وإلى جانب ذلك، بعث مدير “نارسا” بمراسلة أخرى للمديرية العامة للأمن الوطني، وكذا للقيادة العامة للدرك الملكي، يخبرهم فيها بانطلاق استغلال أجهزة المراقبة والمعاينة الآلية لمخالفات قانون السير من الجيل الجديد، وتحرير المخالفات المرصودة عن طريقها. مع تفادي وضع نقط مراقبة السرعة بالرادار المحمول، بمحاذاة الأجهزة الجديدة، وذلك لتفادي معاقبة السائقين بشكل مزدوج”.

وأوضحت ذات المصادر أن المديرية العامة للأمن الوطني أعطت تعليماتها لأعوان رجال الشرطة، من أجل ”تفادي تحرير محاضر مخالفة عدم احترام الوقوف الإجباري المفروض بإشارة الضوء الأحمر، في حق أشخاص امتثلوا لأوامرهم، بالتقاطعات الطرقية المجهزة برادارات مراقبة احترام التوقف المفروض بإشارة الضوء الأحمر”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.