عامل سطات يزيل مطرح النفايات العشوائي بمدخل البروج

عبدالنبي الطوسي

0

قام  عامل إقليم سطات ابراهيم أبو زيد بزيارة إلى مدينة البروج ، يوم السبت 08 يناير 2022،في إطار برنامج الزيارات الميدانية والعملية للسلطة الإقليمية بهدف الوقوف على الأوضاع العامة لساكنة دائرة البروج عموما والمدينة خصوصا .

وقد أشرف عامل إقليم سطات صباح نفس اليوم على إعطاء تعليماته للقضاء على مطرح النفايات العشوائي  الذي ظل لسنوات يشكل خطرا على صحة المواطنين بمدينة البروج المتواجد  على  جنبات الطريـق الجهــوية رقم 308 المارة من سطات .

و تأتي مبادرة  العامل ابراهيم أبو زيد كتمرة إيجابية تهدف إلى معالجة النقط السوداء بالمدينة بإزالة النفايات الصلبة المتراكمة والتي كانت السبب المباشر في مشكل الأدخنة والروائح الكريهة والأكياس البلاستيكية والحشرات والتي كانت تهدد المجال الفلاحي والزراعي بالمنطقة عند مدخل عاصمة بني مسكين .
وقد لقيت المبادرة استحسانا كبيرا من طرف الساكنة والتي تنم عن مواطنة حقة ومسؤولية كبيرة لعامل إقليم سطات إبراهيم أبوزيد  فأثمرت التخلص من أكبر معضلة بيئية ببني مسكين.
تجدر الإشارة أن هذه النقطة السوداء سبق لنا أن نبهنا لخطورتها من خلال استقبال عضو المجلس الاقليمي العربي اشريعي رئيس جماعة أولاد فارس الحلة الذي بدوره وجه رسالة قوية من نفس المكان لإنقاد عاصمة بني مسكين من هذا المطرح العشوائي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.