المجلس الإقليمي لبنسليمان يصادق على جميع نقط جدول أعمال الدورة الاستثنائية

0

 

انعقد زوال أمس  الإثنين 4 نونبر، بقاعة الاجتماعات التابعة لعمالة إقليم بنسليمان، اجتماع جلسة الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي، بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور أغلبية أعضاء المجلس و غياب ثلاثة اعضاء منهم رئيس المجلس خليل الداهي

وحضر أشغال هذه الدورة الاستثنائية، كل من عامل الإقليم و الكاتب العام لعمالة بنسليمان، و نائب رئيس المجلس الإقليمي فتاح الزردي ، ورئيس قسم الجماعات المحلية، وأعضاء المجلس الإقليمي، وأطر وموظفي مصالح العمالة ومصالح المجلس الاقليمي.
وتمت المصادقة خلال هذا الاجتماع، على جميع النقط المبرمجة ضمن جدول الأعمال للدورة الاستثنائية،

وتضمن جدول الاعمال النقاط التالية:

النقطة الأولى : الدراسة و الموافقة على ملحق رقم 1 لمشروع اتفاقية شراكة بين وزارة التجهيز والنقل و اللوجستيك والماء و مجلس جهة الدار البيضاء-سطات و المجلس الإقليمي لبنسليمان و جماعة بنسليمان و جماعة بوزنيقة، من أجل إنجاز أشغال مشروع تثنية الطريق الجهوية رقم 305 بين ن ك 800+ ون ك 340+18 على طول 14.5 بين بنسليمان و بوزنيقة .

النقطة الثانية : الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لبنسليمان و جماعة مليلة، من أجل إنجاز أشغال تهيئة و إصلاح بعض المسالك بالجماعة.

النقطة الثالثة : الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لبنسليمان و جماعة عين تبزغة من أجل إنجاز أشغال تهيئة و إصلاح بعض المسالك بالجماعة .

النقطة الرابعة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لبنسليمان و جماعة موالين الواد، من أجل إنجاز أشغال تهيئة و إصلاح بعض المسالك بالجماعة .

النقطة الخامسة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم بنسليمان والمجلس الإقليمي لبنسليمان و جماعة موالين الواد والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية من أجل إنجاز مشروع بناء وتجهيز قسم للتعليم الأولي بجماعة موالين الواد .

النقطة السادسة : الدراسة والموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لإقليم بنسليمان والمجلس الإقليمي لبنسليمان و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، من أجل إنجاز مشروع بناء و تجهيز مركز صحي و دار الولادة بمركز جماعة سيدي بطاش .

النقطة السابعة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لبنسليمان و جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان إقليم بنسليمان، من أجل دعم الخدمات الاجتماعية والإنسانية للجمعية

النقطة الثامنة : تحويل اعتمادات .
*النقطة التاسعة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بوضع سيارة الإسعاف التابعة للمجلس الإقليمي لبنسليمان رهن إشارة إحدى الجماعات الترابية التابعة للإقليم .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.