نجاح كبير لتحالف “ هواوي المغرب” و مدرسة الفنون والمهن بالبيضاء

0

في إطار تعزيز وتثمين الشهادات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) وتشجيع المواهب الجديدة، تقوم هواوي Huawei سنويا بدعوة الجامعات في جميع أنحاء العالم للمشاركة في الحدث غير المسبوق تحت اسم “مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات” “Huawei ICT Competition”.

ففي المغرب، تعاونت Huawei مع المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن في الدار البيضاء (ENSAM) لإنجاح الدورة السادسة من هذه المسابقة، والتي أصبحت فرصة لبناء مستقبل رقمي أفضل.

وذكرت هواوي أنه تم تنظيم حفل الإطلاق الرسمي للدورة السادسة من “مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات” للسنة الجامعية 2021-2022 يوم الخميس 7 أكتوبر في المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بالدار البيضاء.

وتميز هذا الحفل بحضور العديد من الفاعلين، ولا سيما السيد فوستين شيو ، نائب المدير العام لهواوي المغرب ، ومدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بالدار البيضاءENSAM، وبحضور شخصيات بارزة أخرى.

وأكد المتحدثون خلال هذا الحفل، سواء مسؤولي هواوي المغرب ومسيري جامعة الحسن الثاني أن برنامج “Huawei ICT Competition” يقدم للطلاب والخريجين الشباب فرصة ذهبية لصقل خبراتهم من خلال المهارات الناعمة في مجالات البيانات الضخمة، 5G الجيل الخامس، التوجيه والاتصالات، الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي. وفي الوقت نفسه، تمكن “مسابقة Huawei ICT” الشباب من ولوج سوق الشغل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.