“كالاطا” يرد على بنكيران: الفنان ماشي حيط قصير

0

كتب الفنان الشبا “أسامة رمزي” تدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يرد من خلالها على هذه التصريحات رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، التي تضمنت إساءة كبيرة للفنانين المغربة، الذين قرروا الانضمام إلى حزب “الحمامة”، بعد أن وصفهم “بنكيران” بالنكافات.

الكوميدي أسامة غرد قائلا: “الفنان حتى هو مواطن ا سي بنكيران و ماشي أي واحد دعم شي حزب راه عطاوه الفلوس واخا فاللخر كاتبقى الفكرة ديال ممثلين يكون فحملة انتخابية من حق كل واحد يديرها”، قبل أن يتابع قائلا: “حزبكم دعموه فنانين و فيهم اللي ترشح بإسم الحزب ديالكم و وصل للبرلمان”.

وشدد “رمزي” الشهير بـ”كالاطا” أن: “اختيار أي حزب كيفما كان حق مشروع و إيلا كان غير على الأرقام الفلكية را الخلصة ديالك كاينين فنانين ضربو سنوات و ما وصلوش ليها”، وتابع موضحا أن: “صراعك مع أخنوش خليه بيناتكم واخا ما فهمتش كيفاش كاتدگدگ فواحد أنت أصلا متحالف معاه و فايت شكرتيه”.

وأختتم “رمزي” تدوينته بالتأكيد على أن: “الفنان ماشي حيط قصير و زد عليها الناس ما محتاجينش الفلوس باش يعرفو داك الحزب ما بقاش صالح للمغاربة و بزاف ديال الفنانين ساكتين غا باش ما تقولوش عليهم حتى هوما تباعو ومشاو مع اللي عطى الفلوس”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.