وحيد: “لست هنا لإرضاء أحد وإنما لتحقيق الإنجازات”

حمزة السيكي

0

قدم الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عصارة عمله مرفقة بالعديد من النقط حول مسار المنتخب ، و ذلك إثر الندوة الصحفية التي عقدها قبل قليل بمركب محمد السادس بسلا.
و أجاب الناخب الوطني عن مكانة البطولة الوطنية الاحترافية بقسميها في تشكيلته بأنها تبقى من بين الأفضل في افريقيا خلف مصر جنوب أفريقيا و تونس حسب تصنيفه.

هذا و وجه اصابع الاتهام لبعض الصحفيين قائلاً أنهم شنو حربا عليه و لا يريدون بوسني على رأس المنتخب ، وأيضا على مصطفى حجي واصفا إياه بالكنز داخل المغرب و أنه سيدافع عنه حتى آخر يوم له على رأس الجهاز الفني للمنتخب

وتحدث وحيد عن رحلة المنتخب الوطني الأول في التصفيات الافريقية واصفاً إياها بالناجحة، و علل ذلك بأرقام المجموعة بعد حصد 14 نقطة و بأفضل دفاع في التصفيات. كما تطرق إلى عدم رضاه عن الهجوم الذي لم يرقى إلى المستوى المطلوب حسب قوله .

و أضاف ” لقد أحرزنا تقدما في تصنيف الفيفا و حافظنا على مركزنا الخامس و كلنا نعرف أهمية هذا المركز في التصفيات المونديالية” ليتساءل بعضها عن سبب عدم الرضا الذي يرافق المنتخب رغم ان امؤشرلت كلها خضراء حسب وصفه .

و قدم مدرب الأسود كذلك لمحة تقنية عن اخر مباراة للمغرب أمام بروندي متطرقا لنواقص المجموعة و اخر اللمسات المفقودة في الشق الهجومي مؤكداً انه بصدد العمل عليها و لا تفصله إلا نقاط صغيرة لعودة النجاعة إلى الخط الأمامي. و شدد على ان الجانب البدني لأي لاعب في المنتخب يحب ان يصل إلى 100% حتى يحمل قميص المنتخب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.