حركة السير تتوقف بجزء من الطريق السيار بين الدار البيضاء ومراكش لهذا السبب

0

بسبب أشغال تدعيم قارعة الطريق السيار بين الدار البيضاء ومراكش، تنهى الشركة الوطنية للطرق السيارة إلى المستعملين بأن حركة السير ستتوقف من اليوم الاثنين إلى الأربعاء القادم .
وأفاد بلاغ للشركة بأن هذه الأخيرة، ستشرع في الأشغال على مستوى النقطة الكيلومترية 198، ابتداء الساعة الثامنة من يومه الاثنين وإلى الساعة الثانية بعد الزوال من يوم الأربعاء المقبل، لذلك فإن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا على مستوى الطريق السيار A103 في اتجاه الدار البيضاء- مراكش والمؤدية إلى مدينة مراكش عبر محطة الأداء مراكش-النخيل.
ومقابل ذلك،أهابت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمستعملين القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين نحو مراكش عبر محطة الأداء مراكش-النخيل، استئناف مسارهم إلى غاية بدال تمنصورت للخروج من الطريق السيار، ثم بعد ذلك استعمال الطريق الوطنية رقم 7 في اتجاه مدينة مراكش. وبالموازاة مع ذلك عمدت الشركة الوطنية للطرق السيار بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير.

للإشارة، تضم شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيار 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة، تستقطب يوميا ازيد من 400.000 عربة وهو ما يقارب ربع حركة السير الاجمالية للبلاد.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.