لتصفية الدم
-
صحة

تدشين مركز لتصفية الدم بالحي الحسني بالدار البيضاء
أشرف وزير الصحة خالد ايت طالب، رفقة والي ولاية جهة الدار البيضاء ـ سطات حميد احميدوش، وعامل عمالة مقاطعة الحي…
أكمل القراءة »

أشرف وزير الصحة خالد ايت طالب، رفقة والي ولاية جهة الدار البيضاء ـ سطات حميد احميدوش، وعامل عمالة مقاطعة الحي…
أكمل القراءة »