تأجيل قضية “إسكوبار الصحراء” إلى هذا التاريخ

0

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، أمس الخميس، تأجيل جلسة محاكمة المتورطين في قضية “إسكوبار الصحراء” إلى الخميس 18 يوليوز 2024.
وجرى تأجيل المحاكمة للمرة الثالثة على التوالي، حيث كانت المحكمة قد حددت في السابق تاريخي 23 يونيو و13 يونيو لبدء جلسات المحاكمة.
وقررت هيئة الحكم منح الدفاع مهلة زمنية كافية لإعداد مرافعاتهم، إذ اعتبرت المحكمة أن الملف أصبح جاهزا لمناقشة الدفوع الشكلية.
ويتابع في هذا الملف 28 متهما من بينهم سعيد الناصيري الرئيس السابق للوداد الرياضي وعبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، من أجل تهم مختلفة مرتبطة بالتزوير في محررات رسمية، والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، والمشاركة في استيراد عمولات أجنبية بدون تصريح، وغيرها من التهم، كل حسب المنسوب إليه.
هذا، وعرفت جلسة اليوم حضور الناصيري وبعيوي، إلى المحكمة، في حين تواصل غياب إحدى المتهمات، كما تم تسجيل حضور عائلات عدد من المتهمين من جهة الشرق.
وإلى جانب دفاع المتابعين، لوحظ حضور دفاع  أحمد الحاج بنبراهيم الملقب بـ”المالي”، الذي نصب نفسه مطالبا بالحق المدني، إضافة إلى ممثل إدارة الجمارك.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.