مشاهير الفن والاعلام والرياضة في التفاتة إنسانية بسجن علي مومن بسطات

عبدالنبي الطوسي

0

شهد السجن الفلاحي علي مومن سطات، مساء يوم الاربعاء 27 مارس، مبادرة إنسانية نظمها الفنان سعيد قيلش لفائدة نزلاء المؤسسة السجنية عين علي مومن،
بحضور ابراهيم ابو زيد عامل إقليم سطات والكاتب العام للعمالة، ورؤساء المجلس الإقليمي ، المجلس البلدي لسطات، و جماعة المزامزة وشخصيات أمنية وعسكرية ورؤساء مصالح خارجية، إلى جانب حضور فنانين مغاربة سواء في التمثيل و إعلاميين و رياضيين .
المبادرة الانسانية والحفل الخيري عرف عدة انشطة طبية، و رياضية .
منها مباراة ودية في كرة القدم بين فريق الفنانين والإعلاميين ونزلاء سجن علي مومن، فضلا عن إفطار جماعي من تنظيم الفنان سعيد قيلش، فضلا على
توزيع جوائز وبدلات رياضية، في مبادرة تكافلية تكرس لثقافة التآخي و التضامن .
المبادرة الانسانية التي استحسنها الحضور وتفاعل معها السجناء عرفت حضور وازن للفنانين و الرياضيين الذين شاركوا في فطور خيري لصالح نزلاء سجن عين علي مومن بسطات، لدعم هذه الفعالية الخيرية وتقديم الدعم للنزلاء.
شارك في هذا الفطور عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع الفني والرياضي ، حيث قدموا وجبات الإفطار وتفاعلوا مع النزلاء بكل حب وتقدير. وكانت هذه الخطوة جزءًا من جهود مستمرة لتعزيز التضامن والتآخي في المجتمع.
الفنان سعيد قيلش تحدث بالمناسبة عن أهمية المناسبة في هذا الشهر الفضيل، ووجه شكره لعامل سطات والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وكل الفنانين والرياضين والاعلاميين على الحضور وعن أهمية دعم النزلاء في المؤسسات السجنية، ودعا إلى توفير المزيد من البرامج الإصلاحية والتأهيلية لتمكين السجناء من إعادة بناء حياتهم بعد الإفراج عنهم، مشيرا على أن مثل هذه المبادرات تعكس الفعالية الخيرية والروح الإنسانية التي تعمل على بناء مجتمع أكثر تسامحا وتضامنًا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.