تكريم فتيات وعدد من الشباب من حفظة القرآن الكريم بمقاطعة أنفا

0

شهد رحاب المركب الثقافي أنفا، تكريم فتيات من حفظة القرآن الكريم بمنطقة أنفا، خلال احتفالية نظمتها مقاطعة أنفا، تحت شعار “إشراقات قرآنية”، بمناسبة رمضانيات أنفا وذلك تقديرًا لجهودهن الكبيرة في حفظ وتعلم كتاب الله.
جاءت الاحتفالية، لتكريم الشابات المبدعات اللواتي بذلن جهودًا كبيرة في حفظ ودراسة كتاب الله العزيز، إنهن النجوم اللامعة التي تنير دروب الهدى والعلم، وترفع راية التفوق والتميز في حفظ القرآن الكريم.
جاء ذلك بحضور الحاج محمد شباك، رئيس مقاطعة أنفا، وثلة من المستشارات والمستشارين بالمقاطعة، ورؤساء المصالح والموظفين، وعدداً من الصحفيين والإعلاميين.
وأكد محمد شباك، رئيس المقاطعة، أن تكريم حفظة القرآن الكريم، يعكس رؤية مجلس مقاطعة أنفا في تشجيع الشباب على حفظ القرآن الكريم وتنمية العلم والروحانية، مشيراً إلى أننا نسعى لبناء جيل قوي ومتفوق يحمل راية العلم والتقدم، والحفظة المتلألئة هم جزء أساسي من هذه الرحلة، مؤكداً أن الاحتفالية تهدف إلى تشجيع وتكريم حفظة القرآن الكريم، وتقدير جهودهم في حفظ وتعلم كتاب الله، فالقرآن الكريم، كتاب الله يحمل الهداية والنور، ويعتبر حفظه وتدبره من أعظم الأعمال الصالحة التي يمكن للشخص أن يقوم بها.
كما أشاد محمد شباك، بجهود الحفظة وأهمية القرآن في حياة المسلمين، مثمنا على تكريم حفظة القرآن الكريم، موجها كل الأسر الحرص على تحفيظ أطفالهم القرآن الكريم، والمداومة على قراءته، مؤكدا عن قيمة القرآن وأثره الإيجابي على المجتمع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.