انتخاب عمدة جديدة للرباط ومكتب مسير لمجلسها الجماعي

0

انتخبت صباح اليوم الإثنين 25مارس2024،فتيحة المودني، عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسة لمجلس جماعة الرباط، بعد حصولها على 66 صوتا، فيما صوت 7 أعضاء عن فريق العدالة والتنمية بالرفض، وامتنع 3 أعضاء بفريق فيدرالية اليسار عن التصويت

كما انتخب  المكتب الجديد المسير لمجلس جماعة الرباط، بعد حصول اللائحة الوحيدة، المقدمة من قبل العمدة فتيحة المودني على 56 صوت، ورفض 7 أعضاء عن فريق العدالة والتنمية، وامتناع 9 أعضاء عن التصويت.

وضمت تشكيلة المكتب الجديد، عزيز لوميني عن فريق الأصالة والمعاصرة كنائب أول، وعبد السلام البكاري عن الفريق الاستقلالي كنائب ثاني، وهشام أقمحي عن فريق الأحرار كنائب ثالث، والبشير التاقي عن الأصالة والمعاصرة كنائب رابع، ورحمة وزاني الطيبي عن الفريق الاستقلالي كنائبة خامسة.

كما ضم المكتب ومين صداق عن فريق الأحرار كنائب سادس، وليلى بيلغة عن فريق الجرار كنائبة سابعة، والاستقلالية أمينة السباعي كنائبة ثامنة، وحسنية غايش عن فريق الأحرار كنائبة تاسعة، وبدر الطنشري الوزاني عن الاتحاد الاشتراكي كنائب عاشر.

 

 

وجرى، صباح اليوم، انتخاب فتيحة المودني، عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسة لمجلس جماعة الرباط، بعد حصولها على 66 صوتا، فيما صوت 7 أعضاء عن فريق العدالة والتنمية بالرفض، وامتنع 3 أعضاء بفريق فيدرالية اليسار عن التصويت.

كما كانت الجريدة قد علمت أن أن الفريق الاشتراكي بمجلس جماعة الرباط انضم إلى تحالف الأغلبية المسير للمجلس، معوضا الفريق الحركي الذي اختار المعارضة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.