المنتخب المغربي للفوتسال ينتصر على  إيران ويتوج بطلا لكأس القارات الدولي

0

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الجمعة 16شتنبر2022، بلقب كأس القارات، بعد انتصاره على نظيره المنتخب الإيراني بنتيجة (4-3) في المباراة النهائية.

وقد افتتح  المنتخب المغربي  النتيجة بهدف السبق عن طريق اللاعب يوسف جواد من ركلة ركنية، فيما نجح زميله خالد بوزيد في تعزيز النتيجة بإحراز الهدف الثاني للمنتخب المغربي، وينهي الجولة الأولى بانتصار بين بهدفين نظيفين

ومع بداية  الجولة الثانية، استغل  المنتخب الإيراني بعض الارتباك  الذي ظهر على عناصر المنتخب المغربي،ليسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب سعيد أحمد عباسي، في الدقيقة  5  من بداية الجولة الثانية، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء للمنتخب الإيراني بعد دقيقتين من ذلك، نجح اللاعب الحسين الطالب في ترجمتها إلى هدف  تعديل النتيجة.
وقبل دقيقتين من نهاية الوقت القانوني للمباراة، تمكن المنتخب المغربي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب إسماعيل وادوح، لكن  هذا التقدم لم يدم طويلا  ، ليتمكن الفريق الإيراني من تحقيق التعادل مرة ثانية،   قبل ثوان من نهاية المباراة، ليتم المرور إلى الأشواط الإضافية.

وقبل ثوان من انتهاء أطوار الشوط الإضافي الثاني، تمكن المنتخب المغربي من اقتناص هدف الفوز عن طريق اللاعب يوسف جواد، ليقود بذلك “أسود القاعة” إلى التتويج بكأس القارات 2022.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.