بلاغ.. هيئة منخرطي الرجاء ترفض تأجيل مباراة الديربي أمام الوداد

عثمان فواج

0

نشرت هيئة منخرطي نادي الرجاء الرياضي بلاغا لها ترفض من خلاله تأجيل مباراة الديربي، التي ستجمع الرجاء الرياضي بغريمه التقليدي الوداد، لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).

ويأتي هذا بعدما راجت في الأونة الأخيرة أخبارا تفيد بوجود مساعي لتأجيل مباراة الديربي، حيث رفضت هيئة منخرطي الرجاء تأجيل المباراة للحفاظ على المنافسة الشريفة بين جميع الأندية الوطنية، خلال ما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وعللت هيئة منخرطي الرجاء الرياضي قرارها ب:”إننا في هيئة منخرطي الرجاء، إذ نُذكر بما تعرض له الرجاء الموسم الفارط عندما أُجبر على إجراء مباراة ضد حسنية أكادير ثلاثة أيام قبل إجراء مباراة نهاية الكاف بدولة البنين وكيف أدى ذلك لاضطراب برنامج السفر والإعداد لتلك النهاية الإفريقية الهامة، نتمسك بالمساواة بين كل الأندية المغربية في برمجة المباريات و نُصر على احترام البرمجة التي أفرزها التطبيق الخاص “السيرفور” ولعب مباراة الدورة 25 يوم 25 أو 26 ماي 2022، ونشدد على ضرورة احترام قانون المنافسات و تطبيقه على كل الفرق دون استثناء”.

ويحتل الرجاء الرياضي المرتبة الثانية في سبورة ترتيب الدوري المغربي، برصيد 49 نقطة، من أصل أربعة عشر انتصارا وسبع تعادلات وهزيمتين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.