نتائج متباينة في ختام النسخة 3 لمهرجان البيضاء للرياضات الحضرية

0

أسدل الستار،مساء أمس الاحد، على فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء للرياضات الحضرية ،بتتويج الفائزين في مختلف المسابقات ،التي احتضنها المركب الرياضي الأمل بالعاصمة الاقتصادية .

ويهدف مهرجان الدار البيضاء للرياضات الحضرية ،الذي نظمته شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية و الرياضات المشابهة ، إلى التعريف بالرياضات الحضرية عبر منح الشباب فضاء مخصصا لممارسة هوايتهم في أفضل الظروف.

و شهدت المسابقات التي توزعت بين Freestyle ball, Free Running, Trottinette و Skateboard, Rollers و RDV منافسة مشوقة أبان خلالها الابطال الذين قدموا من مختلف ربوع المملكة، وأيضا من خارج ارض الوطن ،عن مهارات متميزة تؤكد التطور الملحوظ و المستقبل الواعد الذي ينتظر الرياضات الحضرية .

ففي صنف السكيت بورد (ألواح التزحلق) عادت الرتبة الأولى للبطل جمال فاروق محمد متفوقا على برويل امين صاحب المركز الثاني ،و مهدي مرسي الذي حل ثالثا .

و في فئة Freestyle ball انتزع اللاعب احمد الوالي الرتبة الأولى متبوعا بأمين المغاري ثم فؤاد الزاهي في الصف الثالث ،بينما احتل الحبيب بويا الرتبة الرابعة .

و في صنف الفري رينيغ Free Running عادت المرتبة الأولى للبطل سعد دادا ،يليه ياسين بنعيسى في المركز الثاني، ثم إبراهيم ايت سعيد في الرتبة الثالثة .

و في صنف Rollers احتل البطل شكيب كوكب الرتبة الأولى متبوعا في الرتبة الثانية بصلاح الفريون ،ثم محمد الوردي في المركز الثالث.

يشار الى انه خلال الفترة الممتدة من 3 إلى 12 نونبر الجاري تم فتح باب الترشيح في وجه الشباب الذين تفوق أعمارهم 14 سنة على شبكات التواصل الاجتماعي للمشاركة فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء للرياضات الحضرية ، حيث توصلت لجنة الانتقاء بأكثر من 200 مترشح عبر فيديوهات مدتها 60 ثانية تبرز مواهبهم في مختلف الأصناف.

ووقع اختيار هذه اللجنة ،المكونة من أعضاء الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية ومجموعة من الجمعيات الرياضية و ابطال مغاربة، ، على 137 موهبة للتباري على جوائز المهرجان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.