رضوان الرامي: أستاذ جامعي يطمح لرئاسة الرجاء..

0

رضوان الرامي هو مرشح لرئاسة نادي الرجاء البيضاوي، وهو من مواليد حي الداخلة بمدية الدار البيضاء سنة 1963، حاصل على شهادة الإجازة في شعبة القانون سنة 1989، محام بهيئة الدار البيضاء منذ 1993، وأستاذ في المعهد العالي للصحافة، وأستاذ زائر في كلية عين الشق، ويعتبر من قدماء منخرطي النادي، إذ أنه عاصر مجموعة من رؤساء الفريق في السنوات العشرين الأخيرة، وله تجربة في أمور تسيير الفريق.

في هذا السياق، يقول رضوان الرامي في تصريح صحفي: “لائحة المكتب المديري التي اعتمدتها في ملف تشرحي تضم متخصصين في مجالات التجارة والاقتصاد والقانون والحسابات، حرصنا على تشكيل فريق من مختلف التخصصات، وكل شخص، من موقعه، سيقدم الخدمة اللازمة للنادي، إداريا، وماليا، واقتصاديا، وقانونيا، ورياضا”.

وأضاف الرامي: “هدفنا الأساسي جلب موارد مالية للنادي من أجل إحداث القطيعة مع الأزمة المالية التي يعيشها الفريق منذ سنوات، لا نريد أن تسمع، مجددا، عبارة أزمة مالية، لدينا العديد من الأفكار الحديثة التي تتماشى مع التطور الذي تعرفه الكرة العالمية، على سبيل المثال، لماذا لا ننشئ محلات تجارية لبيع منتجات النادي في بعض دول العالم التي تشهد وجودا كبيرا للجالية المغربية؟ ولماذا لا نتيح للجمهور فرصة المشاركة في التسيير من خلال السماح له بتقديم أفكار ومقترحات طموحة؟.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.