تقديم العرض ما قبل الأول لفيلم “الكنز”بسينما ميغاراما

0

تم، مساء أمس الجمعة، بالمركب السينمائي ميغاراما بالدار البيضاء، تقديم العرض ما قبل الأول للشريط السينمائي “الكنز” لمخرجه عمر غفران، والذي ستستقبله مختلف القاعات السينمائية المغربية ابتداء من 13 أكتوبر الجاري.

ويتناول هذا الفيلم السينمائي قضية التعايش داخل المجتمع المغربي في قالب كوميدي صرف، من خلال العلاقة التي تربط بين اليهودي المغربي جاد، ويجسد دوره الفنان محمد الحوضي، وحمدان الذي يشخصه طارق البخاري وزوجته سكينة درابيل، إذ يجتمع الثلاثة ليخوضوا معا مغامرة البحث عن كنز يعود لجد جاد، بحي الملاح داخل المدينة القديمة.

ويشار إلى أن المخرج عمر غفران يمارس المسرح منذ ما يزيد عن 24 سنة، ودخل عالم الإنتاج من خلال إنتاج أول أفلامه المطولة، قبل أن يتولى إنتاج وإخراج الفيلم الكوميدي “الكنز”، وهو بصدد التحضير لفيلم ثالث بعنوان “رجل من زمن آخر”، الذي يعالج الواقع الاجتماعي بالمغرب في إطار درامي شيق.

وجدير بالذكر أنه تم تصوير أحداث هذا الفيلم، الذي كتب قصته المخرج نفسه، بمدينة الرباط، وهو من بطولة سكينة درابيل، وطارق البخاري، ومحمد الحوضي، وجمال العبابسي، وناصر المدغري، ومريم قدميري، وهند بالعلا ، إلى جانب فنانين آخرين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.