عطلة الصيف.. “لارام” تعزز برنامج رحلاتها بين البيضاء وحواضر أوروبا

0

أعلنت الخطوط الملكية المغربية أمس الخميس عن تعزيز برنامج رحلاتها لموسم الصيف ابتداء من فاتح يوليوز ، ب 1400 رحلة إضافية بسعة تناهز 220 ألف مقعد وذلك في إطار العملية الاستثنائية التي أطلقتها الشركة الوطنية يوم 13 يونيو 2021 تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وذكر بلاغ للشركة أنه من أجل تلبية الطلب المتزايد لمغاربة العالم، تم تعزيز برنامج الرحلات عبر تعبئة طائرات سيتم استئجارها لتشغيلها خلال موسم صيف 2021 مبرزا أن هذه المبادرة تأتي لتعزيز العرض الذي تمت برمجته سابقا عبر أسطول الشركة الوطنية.
ووفقا للبلاغ، سيتم فضلا عن تعزيز الطرق الجوية التقليدية التي تربط الدار البيضاء وأهم مطارات المملكة بأوروبا، إطلاق 11 خطا جويا جديدا مباشرا سيربط المدن المغربية بكبريات الحواضر الأوروبية التي تعرف تركزا مهما لمغاربة العالم.
وأضاف المصدر ذاته أنه بالموازاة مع تعزيز الخطوط الجوية التي تعرف حركة كثيفة، ستطلق الخطوط الملكية المغربية ابتداء من 06 يوليوز خطا جويا جديدا سيربط الدار البيضاء بنابولي بمعدل ترددين اثنين اسبوعيا (أيام الثلاثاء والسبت)، كما سيتم تعزيز الخط الجوي الرابط بين فاس وباريس وإطلاق سبعة خطوط جوية جديدة فاس-ليون ، وفاس۔ أمستردام، و فاس-پروکسل، و فاس -تولوز، و فاس-مونبوليي، و فاس- مارسيليا، و فاس۔ بوردو.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.