نهضة الزمامرة يتعثر بواد زم و ينهي الذهاب في الرتبة الأخيرة

0

انفرد فريق نهضة الزمامرة بمؤخرة الترتيب في البطولة الإحترافية القسم الأول، بعد هزيمته أمام سريع واد زم بثلاثة أهداف لاثنين، في أعقاب الدورة الخامسة عشرة، والتي جمعت بينهما مساء يوم أمس السبت 08 ماي 2021 بالملعب البلدي بخريبكة، وبهذه الهزيمة ينهي الفريق الزمامري مرحلة الذهاب في الرتبة السادسة عشرة بمجموع 12 نقطة، في حين صعد فريق سريع واد زم الى الرتبة الخامسة عشرة ب 15 نقطة.

وبالرجوع الى تفاصيل المباراة فقد اقتسم الفريقين شوطي هذه المباراة نتيجة وأداء شوط لكل فريق، بحيث سيطر سريع واد زم على مجريات الشوط الأول وأنهاه لصالحه بثلاثة أهداف لصفر، إذ وقع محمد الروحي الهدف الأول في الدقيقة 10 ، في حين سجل عصام البودالي هدفين في الدقيقتين 22 و 40 .

أما نهضة الزمامرة فسيطر على أحداث الشوط الثاني وتمكن من تقليص فارق الأهداف، إذ سجل هدفين، الأول بواسطة عبد الصمد المباركي في الدقيقة 52 من علامة الجزاء، والثاني وقعه سعد اللمطي في الدقيقة 68 من علامة الجزاء أيضا، كما ضيع فريق النهضة بعض الفرص الواضحة للخروج بنتيجة التعادل.

وبهذه الحصيلة السلبية في مرحلة الذهاب بعد جمعه 03 انتصارات، و03 تعادلات، و09 هزائم، واحتلال الرتبة الأخيرة ب 12 نقطة، يطل فريق نهضة الزمامرة من النافذة على القسم الثاني، في انتظار عصا سحرية في مرحلة الإياب للإفلاث من النزول.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.