ملف سكومة يطفو على سطح بنجلون من جديد

لمياء اوزيون

0

أوقعت عودة أيوب سكومة لاعب خط وسط ميدان الوداد الرياضي لكرة القدم، لاستئناف تداريبه، أمس السبت ، ضغطا جديدا على سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر ، ومدربه التونسي فوزي البنزرتي نتيجة استمرار غياب اللاعب عن المباريات الرسمية للفريق هذا الموسم .

و سجل أيوب سكومة عودته لاستئناف تداريبه الفردية في الوداد، بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها مع بداية الموسم الكروي الجاري ، والتي منعته من خوض المباريات الرسمية رفقة فريقه .

هذا و أطلعت مصادر خاصة ، أن عودة أيوب سكومة إلى التداريب في هذه الظروف تبقى صعبة، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس الفريق، والذي أكد من خلالها أن اللاعب فقط يدعي الاصابة حسب قوله، وأنه تخلف عن المثول أمام اللجنة التأديبية للاستماع إليه بخصوص ادعائه رغم أن إدارة النادي أرسلت له الدعوة في أكثر من مرة.

وزادت الخرجة الاعلامية الأخيرة والد سكومة، الطبن بلة و تعقدت مأمورية ملف إبنه في الوداد، بعدما أدلى بتصريحه الأخير اتجاه سعيد الناصيري واتهم هذا الأخير أنه يريد إقبار موهبة سكومة ، بإفتعال المشاكل له.

و أردف والدة سكومة، القول: “الناصيري حالف حتى يقتل الموهبة ديال سكومة”، مضيفا بأن رئيس الوداد يمارس ضغوطات كبيرة على إبنه.

و قال الوالد ، بأن الناصيري أخلف الموعد مع سكومة لثالث مرة بعدما كان من المقرر أن يعقد معه إجتماعا اليوم السبت فاتح ماي.

يشار إلى أن فوزي البنزرتي قد صرح في وقت سابق عدم حاجته لخدمات سكومة، الذي كان لعب رفقته 10 دقائق فقط منذ توقيعه للفريق الأحمر وكان ذلك خلال مباراة يوسفية برشيد عندما دخل بديلا لزميله يحيى جبران، برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.