بوطبسيل ضيفا على المعهد العالي للصحافة و الاتصال بالبيضاء

محمد بلكادة

0

استضاف رواق الدكتور محمد طلال بالمعهد العالي للصحافة و الاتصال بالدارالبيضاء، أمس الثلاثاء،مدير قناة الرياضية، حسن بوطبسيل، و ذلك في ندوة صحفية حضرها طلبة المعهد إلى جانب مدير المعهد، وصحفيين رياضيين.
و تناول حسن بوطبسيل في معرض حديثه، تجربته الطويلة في المجال الإعلامي، كما تقاسم أبرز لحظات مشواره المهني مع طلبة المعهد.
و قرب حسن بوطبسيل طلبة المعهد، من طريقة العمل داخل قناة الرياضية و طريقة انتقاء الأحداث الرياضية التي تنقلها الأخيرة، كما أجاب على كل أسئلة الطلبة و خريجي المعهد، كما تم عرض أبرز محطات مشواره الإعلامي بالقناة الثانية، عبر فيديو مصور أنجزه طلبة المعهد.

و وقع مدير المعهد أحمد طلال، مع مدير قناة الرياضية حسن بوطبسيل، اتفاقية شراكة تهم تمكين طلبة المعهد من اكتساب الهبرات و التجارب المهنية و الاحتكاك بالصحفيين الرياضيين بالقناة، و ذلك عبر تمكينهم من القيام بفترات تدريب بالقناة.
كما أشار بوطبسيل، إلى اقتراب افتتاح محطة رياضية جديدة تحت اسم “الرياضية شباب”، ستهدف إلى تقريب المتابعين من الأنشطة الشبابية خاصة على مستوى الجهات، لتكون قناة للقرب، مؤكدا بأن القناة الجديدة ستفتح أبوابها لمجالات عدة، كالثقافة و الفن.
و في ختام الندوة، شكر حسن بوطبسيل طلبة المعهد العالي للصحافة و الاتصال على الأجواء و التفاعل الذي مرت فيه الندوة، مطالبا إياهم بضرورة الاجتهاد لإغناء المشهد الإعلامي ببلادنا، بصحفيين متميزين، يشهد لهم بالكفاءة و المهنية، متمنيا لهم مسارا مهنيا موفقا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.