الرشاد البرنوصي يفتح أبوابه لقدماء لاعبي الفريق

محمد بلكادة

0

أكد المكتب المديري لفريق الرشاد البرنوصي، عن فتحه لقنوات التواصل مع جميع المكونات و المتدخلين في الشأن الرياضي، على صعيد منطقة حي سيدي البرنوصي.
و جاء في بلاغ توصل موقع “كازاوي” على نسخة منه أنه ، في إطار سياسة الانفتاح التي ينهجها المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي، يعلن المكتب المديري، فتح أبواب التواصل و التعاون مع قدماء اللاعبين، و ذلك من أجل دعمهم في مجال التكوين و التأطير الرياضي الاحترافي، و أنه سيقوم بالتكفل بجميع نفقات هذه العملية، التي تعد بادرة تروم لتطوير الكرة و الرياضة بشكل عام بالمنطقة.
و يضيف البلاغ، بأنه على الراغبين في الانخراط في هذه البادرة مع قدماء اللاعبين، وضع طلباتهم لدى جمعية قدماء لاعبي الرشاد البرنوصي، مرفوقة بسيرهم الذاتية. إذ سيتم عرض الطلبات على إدارة النادي لدراستها واختيار الأطر بتنسيق مع الجمعية على أساس معايير جد موضوعية وواضحة وشفافة.

و ختم البلاغ، برفع المكتب المديري للفريق، شعارا للمرحلة القادمة، عنوانه البارز، تجويد الفعل الرياضي و إرساء مبادئ الحكامة الجيدة في تسيير الفريق، مع ربط تاريخ النادي بحاضره، ليعود سريعا لمكانته الحقيقية بين كبار كرة القدم الوطنية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.