درك برشيد يفك لغز سرقة محل للهواتف النقالة في زمن قياسي

سطات : عبدالنبي الطوسي

0

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية برشيد تحت إشراف قائد السرية، يوم الأربعاء 3 فبراير الجاري، من تفكيك عصابة متخصصة في السرقة، قاموا بسرقة محل لبيع الهواتف النقالة بمدينة الدروة وتوقيف عنصرين منهم.
وحسب مصادر فإن أفراد العصابة، قاموا بسرقة ما يقارب 130 هاتف، من محل لتوزيع هواتف من نوع ” oppo” ببلدية الدروة، ليلة السبت صباح الاحد الماضي، حيث تم إشعار عناصر الدرك الملكي على اثر اكتشاف السرقة.
وفور علمها بشكاية في الموضوع باشرت عناصر الدرك الملكي الأبحاث والتحريات الخاصة بموضوع السرقة، حيث انتقل المحققون رفقة قائد السرية إلى الدارالبيضاء، ليتم توقيف شخص وبحوزته 13 هاتف،كان بصدد بيعها حسب نفس المصدر ليتم محاصرته بأسئلة المحققين، حيث اعترف بوجود صديق له بحي المعاريف.
وأضاف نفس المصدر أن عناصر الدرك الملكي قامت بنصب كمين للمتهم الثاني، ليتم توقيفه بنفس الحي رغم محاولة الفرار وعدم الاعتراف بمقر سكناه، وبعد محاولات البحث والتحريات تم التوصل إلى شقة المتهم حيث عثر بداخلها على 117 هاتف بالاضافة إلى وسائل ومعدات وملابس تم استغلالها في السرقة، وتم اقتياد المتهمين إلى مقر الدرك الملكي ببرشيد، و حجز الهواتف المسروقة، والاستماع إليهم وتحرير محضر في النازلة ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، قبل عرضهما على الوكيل العام للملك باستئنافية سطات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.