إثيوبيا تنظم للكونفيدرالية الافريقية للصناعات الجلدية

0

 

استقبل حميد بن غريضو رئيس الكونفيدرالية الافريقية للصناعات الجلدية، أول أمس الخميس سفير الجمهورية الإثيوبية BACHA GINA FANFA ، بمناسبة انضمام فدرالية الجلد باثيوبيا إلى الكونفدرالية الافريقية ، حيث تناول الطرفان سبل الرفع من مستوى التعاون بين البلدين في قطاع الجلد

وقد عبر السفير والوفد المرافق له والمكون من مسؤولين ومستثمرين ، عن رغبتهم في الاستفادة مما راكمتها التجربة المغربية في صناعة الجلد، ونقل الخبرات صوب بلادهم.
وقد عقد الطرفان جلسة عمل تم التأكيد فيها على وجوب تبادل التجارب بين البلدين في الصناعة الجلدية، ونقل الخبرات بين المهنيين المغاربة ونظرائهم الاثيوبيين.
كما رحب السفير الاثيوبي، بانضمام فيدرالية الجلد ببلاده، إلى الكونفدرالية الافريقية للصناعات الجلدية التي يرأسها المغربي حميد بنغريضو، وذلك من أجل الرفع من مستوى التعاون في قطاع الجلد على الصعيد الإفريقي.
ولفت مسؤولو الكونفدرالية الافريقية، إلى أن الفاعلين الاقتصاديين الذين حلوا رفقة السفير الإثيوبي، أكدوا على مكانة الصناعة الجلدية المغربية في القارة، وهو ما يسعون للاستفادة منها.
كما نوهوا بالتطور الذي تعرفه البلاد على المستوى الاقتصادي وفي جميع المجالات تحت قيادة الملك محمد السادس.
هذا وينتظر بحسب ما أكده حميد بنغريضو رئيس الكونفدرالية ، أن يتم تبادل للزيارات بين الاقتصاديين المغاربة والاثيوبيين قصد تبادل الخبرات وبحث سبل التعاون والاستثمار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.