مقاطعة عين الشق تعقد دورة استثنائية لهذا الغرض .

كازاوي

0

برئاسة عبد المالك لكحيلي رئيس مجلس مقاطعة عين الشق، احتضن المركب الثقافي عبد الله كنون أمس الخميس 15أكتوبر 2020 ، دورة استثنائية استهلت بآيات بينات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على أرواح المشمولين برحمة الله من موظفي المقاطعة وحرم محمد فهيم عضو مجلس المقاطعة مع الدعاء بالشفاء العاجل لجميع المرضى .

بعد الكلمة التي القاها الرئيس مرحبا بالحضور الكريم وعرض لأنشطة المجلس ما بين الدورتين وقراءة مقررات دورة 7 شتنبر 2020، انطلقت مدارسة النقط الفريدة المدرجة في جدول أعمال الدورة والمتعلقة بالتصويت والمصادقة على المخصص المالي لسنة 2021، حيث قدم السيد نائب رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية تقرير عن اجتماع اللجنة الدي انعقد يوم 12 أكتوبر لمدارسه المخصص المالي لسنة 2021.

عرفت أشغال الدورة تدخلات أعضاء المجلس على ضوء المعطيات التي تم عرضها والتي انصبت في نفس السياق المتعلق بالتحويلات ليتم التصويت بالإجماع على المخصص المالي موضوع الدورة.

حضر أشغال الدورة القائد رئيس الملحقة المصلى نيابة عن رئيس الدائرة الحضرية لعين الشق وممثل مصالح العمالة وممثلي السلطة المحلية و مدير المقاطعة و رؤساء المصالح من دوي الاختصاص وبعض فعاليات المجتمع المدني.
واختتمت فعاليات الدورة بقراءة نص برقية الولاء والاخلاص المرفوعة  لجلالة الملك

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.