جائحة كورونا : تسجيل2719 حالة إصابة وتجاوزعتبة الألفي حالة وفاة

كازاوي

0

رغم كل التدابير التي إتخذتها السلطات لمحاصرة وباء مورونا من الإنتشار إلا أن ودعوتها المواطنين لتوخي الحيطة والحذر والإلتزام بشروط الوقاية الصحية إلا أن لتظافر كل الجهود لمحاصرته إلا أن الفيروس التاجي لا يلبث يغرس أظافره في أجساد المزيد من الضحايا ، وصلت إلى حد جنوني، أعلنت وزارة الصحة اليوم السبت عن تسجيل الرقم القياسي الذي سجله في فاتح شتنبر الجاري من حيثعدد الوفايات، كما سجل ثاني رقم قياسي في عدد الإصابات..
وأعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن تسجيل 2719 إصابة جديدة بفيروس (كوفيد-19)، و2218 حالة شفاء، و43 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية..
وأوضحت الوزارة ذاتها، في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لكوفيد-19، أن الحصيلة الجديدة رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 115 ألفا و241 حالة منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي، ومجموع حالات الشفاء التام إلى 94 ألفا و150 حالة، بمعدل تعاف يناهز 81,7 في المائة، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 2041 حالة، ليستقر معدل الفتك في 1,8 بالمائة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين بضرورة اإتباع قواعد الوقاية الصحية، وكذا الإلتزام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.