وكيل الملك بسطات يصدر الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من آثار انتشار “فيروس كورونا المستجد

0

أصدر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسطات الأستاذ زين العابدين الخليفي إخبار يخبر فيه كافة المواطنات والمواطنين بالإجراءات والتدابير الاحترازية التي يتم اتخاذها للحد من آثار انتشار “فيروس كورونا المستجد- كوفيد 19″، والحد من توافد المواطنين والمتقاضين على النيابة العامة بسطات.

وقد جاء هذا الإخبار تنفيذا لبلاغ رئيس النيابة العامة الأستاذ محمد عبد النباوي الصادر بتاريخ 16 مارس الجاري، ومن أجل الوقاية من انتقال عدوى كورونا المستجد كوفيد 19، والتي تقتضي التقليص من توافد المتقاضين على هذه النيابة العامة، وحرصا على سلامة الجميع، فإنها تدعو المواطنات والمواطنين الراغبين في تقديم شكاياتهم وتظلماتهم لدى هذه النيابة العامة وتوجيهها عبر الفاكس من خلال الرقم 0523720420 وعبر البريد الالكتروني الخاص بهذه النيابة العامة  tpisettatparquet​@​gmail.com.

وفي الحالات المستعجلة الاتصال على رقم النائب المداوم 0668716591 أو عبر بوابة الشكايات الالكترونية لرئاسة النيابة العامة plaintes​@​pmp.ma.

وفي ختام الإخبار دعا المواطنات والمواطنين إلى تفهم الأسباب الداعية إلى إقرار هذه الإجراءات واتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية لتفادي انتشار الوباء.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.