نجوم الفن السابع يتقاسمون تجاربهم مع جمهور مراكش

0

يستعد نجوم السينما العالمية ليتقاسمو تجاربهم مع الجمهور المراكشي، ضمن فعاليات الدورة 18 من المهرجان الدولي للفيلم، المنتظر أن ينطلق يوم 29 نونبر الجاري، على أن يستمر إلى غاية 7 دجنبر المقبل.
واختارت إدارة المهرجان، تخصيص فقرة “محادثة حرة” لاثني عشرة سينمائيا من مختلف أنحاء العالم من أجل خلق الحوار وتبادل الآراء مع صناع السينما عبر العالم، وإتاحة الفرصة للقاءات مجانية للجميع من مهنيين ووسائل الإعلام والجمهور.
وأشار بلاغ لإدارة المهرجان، إلى برمجة لقاء مع الممثلة الفرنسية الحاصلة على الأوسكار، ماريون كوتيار يوم 30 نونبر الجاري، فيما سيكون الحضور على موعد مع حوار بين الممثلتين غولشيفتي فرحاني من إيران، وهند صبري من تونس، فضلا عن محادثة حرة مع المخرج الفرنسي برتراند تافرنيي في الثاني من دجنبر المقبل.

وستتواصل سلسلة المحادثات الحرة بحضور كل من المنتج البريطاني جيريمي طوماس، والممثل الأمريكي هيرفي كيتيل في الثالث من دجنبر، بينما سيؤطر المخرج الأوكراني سيرغي لوزنيتسا إحدى محاور الفقرة في الرابع من الشهر نفسه.
وفي الخامس من شهر دجنبر، سيحظى الحضور بفرصة اللقاء مع المخرج الفلسطيني الحاصل على عدة جوائز، إيليا سليمان، إلى جانب أيقونة بوليوود، بريانكا شوبرا.
كما سيتحدث الجمهور إلى المخرج الإيطالي لوكا غوادانينو، والممثل الفرنسي من أصل مغربي رشدي زم، في السادس من دجنبر، لتختتم فعاليات “محادثة مع” بنقاش مع المخرج والممثل والمنتج الأمريكي روبيرت ريدفورد، في السابع من الشهر نفسه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.