اقتصاد

Carrefour وأورنج يتحدان لإطلاق برنامج Cadi+

يشهد نمط حياتنا وعادات استهلاكنا تغيرات كل يوم وذلك راجع إلى الثورة التي يشهدها العالم الرقمي. ووعياً منها بهذه التغيرات ، تعمل أورنج في إطار منظومة مفتوحة من خلال ربط علاقات مع شركاء من شأنهم تزويد المغاربة بالابتكارات التي ينتظرون والتي تكون بسيطة ، سهلة في الاستعمال ومفيدة.
وعلى نفس المنوال، تعمل مجموعة Label’Vie، عبر علامتيْها Carrefour وCarrefour Market، على إرضاء زبنائها باقتراح تجربة فريدة في محلاتها على مستوى المُنتَجات والخدمات التي تلائم احتياجاتهم.
في هذا السياق، تشكل الشراكة المبرمة بين Carrefour وأورنج مرحلة مهمة في تصميم برامج المكافآت وكذا طريقة الاستفادة من الجوائز، وكل ذلك بفضل التقنيات الرقمية.
كيف يمكن الاستفادة من هذا الابتكار؟
يكفي التوجه نحو إحدى نقط بيع Carrefour أو Carrefour Market وشراء المنتجات المشاركة في برنامج Cadi+ (برنامج الفوز الخاص بعلامات Carrefour). عند مرور الزبون بنقطة الأداء، يحصل على تذكرة تحمل رمز QR ليقوم بمسحه بتطبيق Orange et moi. بعد ذلك، يتوصل الزبون فوراً برصيد أورنج Smart Solde.
Smart Solde محفظةٌ إلكترونيةٌ بامتياز، وهي خدمة مُتاحة على تطبيق Orange et moi تسمح بإنجاز تعبئات الانترنت أو الدقائق وكذا تحويل الرصيد مجاناً إلى أحد زبناء أورنج للدفع المسبق.
جدير بالذكر أن Greentek Media (هيئة الإشهار الجديدة الخاصة بمجموعة Label’Vie) هي من تسوق لبرنامج Cadi+ الذي يقدم تجربة رقمية فريدة في مجال مكافأة الزبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى