مجتمع

سنطرال تعتذر للشعب المغربي و توضح حقيقة رفع الاسعار

اقتربت حملة مقاطعة المنتوجات احتجاجا على ارتفاع الاسعار من إتمام أسبوعها الثاني، وقبل أن تفيض الكأس بادرت شركة الحليب إلى إصدار بلاغ لها اليوم الأربعاء، توصل “الأيام24” بنسخة منه.

وقالت شركة “سنطرال دانون” إنه كانت مستهدفة “منذ بضعة أيام من خلال الدعوة لمقاطعة علامتها التجارية حليب “سنطرال” على شبكات التواصل الاجتماعي”.

وأضاف المصدر نفسه “هذه الدعوة ، مصحوبة بمعلومات خاطئة حول زيادة مزعومة في الأسعار، فاجأت جميع متعاونيها وكانت مصدر تصريحات حادة من قبل أطر في الشركة”.

وبعد أن جر عليها تصريح عادل بنكيران مدير مشتريات الحليب بشركة “سنطرال دانون” كما هائلا من التعليقات الغاضبة وأصبح هو المنتوج الاكثر استهدافا، حيث وصف المغاربة المنخرطين في حملة المقاطعة بـ”خائني الوطن”، قدمت الشركة “اعتذارها لجميع المواطنين الذين شعروا بالإساءة من هذه التصريحات التي لا تعكس الموقف الرسمي للشركة”.

وأعربت عبر البلاغ ذاته “عن احترامها العميق لجميع المستهلكين المغاربة، وتبذل قصارى جهدها للانصات إليهم وتفهمهم”.

وأوضحت أنها لم ترفع سعر الحليب “بالنظر لمكانة الحليب في النظام الغذائي وفوائده الصحية، وقد حافظت سنطرال دانون على نفس السعر بدون أي تغيير منذ يوليوز 2013، على الرغم من الزيادات المستمرة في تكاليف إنتاجه”.

وقالت إنها “ستواصل سنطرال دانون العمل بقوة لإرضاء المستهلكين من خلال خدمة 78.000 نقطة بيع يومياً وتحفيز المنظومة الصناعية الفلاحية المكونة من 120.000 مربي الماشية الذين يمثلون 600.000 شخص في العالم القروي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى