أجرى فريق الوداد الرياضي أول حصة تدريبية يوم أمس، بنيروبي بكينيا في إطار البرنامج الذي وضعه المدرب جون طوشاك استعدادا للقاء زيسكو . و قد تم اجراء التداريب في إحدى الفضاءات الرياضية المجاورة لإقامة البعثة . و سيجري الوداد حصة تدريبية بملعب اللقاء يوم الثلاثاء المقبل في نفس توقيت اللقاء لوضع آخر اللمسات قبل مباراة زيسكو .