شؤون محلية

انتخاب موسى سراج الدين نائبًا سادسًا لرئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء

 

انتخب مجلس مقاطعة سيدي بليوط بمدينة الدار البيضاء، خلال أشغال دورته العادية لشهر يونيو 2026، موسى سراج الدين، عن حزب الاستقلال، نائبًا سادسًا لرئيسة مجلس المقاطعة.

وجاء انتخاب سراج الدين لشغل هذا المنصب خلفًا لزميله في الحزب عزيز شبين، الذي كان قد تقدم باستقالته من عضوية المجلس خلال الفترة الأخيرة، ما استدعى ملء المنصب الشاغر وفق المساطر القانونية المعمول بها.

ويأتي هذا الانتخاب في سياق مواصلة مجلس مقاطعة سيدي بليوط تدبير شؤونه الإدارية ومتابعة تنفيذ برامجه التنموية، وسط تطلع إلى تعزيز أداء المكتب المسير ومواصلة تنزيل المشاريع والخدمات الموجهة لساكنة المقاطعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى