معزوز: الرؤية الاقتصادية ضرورية لإنجاح الورشات التشاورية الموضوعاتية

0

ترأس عبد اللطيف معزوز، رئيس مجلس جهة الدار البيضاء سطات صباح اليوم الثلاثاء، لقاء بمقر مجلس الجهة مع عدد من الفاعلين والخبراء الاقتصاديين، لتقديم مخرجات وخلاصات الورشات التشاورية الموضوعاتية حول التصميم الجهوي لإعداد التراب لجهة الدار البيضاء – سطات.

ومن خلال تصريح لجريدة “كازاوي”، أبدى رئيس مجلس الجهة عبد اللطيف معزور حرصا على إنجاح التصميم الجهوي إعداد التراب بجهة الدار البيضاء سطات، حيث صرح بالقول “إن إصرارنا على التدقيق والتشخيص في جميع اللقاءات التشاورية التي عقدنا في عدة أقاليم الجهة، قدمت لنا تصور شمل خمس مجالات تشمل مختلف القطاعات: الصناعة، البحث العلمي، فلاحة، سياحة.. طبعا وفق تصور خاص بمحيط كل اقليم على حدى”.

 

وفي ظل هذا الالتزام الدقيق بنجاح وضع التصور الناجح لمخطط اعداد التراب الخاص بالجهة، أكد معزوز في ذات تصريح، “أن لقاء اليوم مع الخبراء الاقتصاديين هو ضروري لتسليط الضوء على المعطى والمنحى الاقتصادي، لتصور المخطط كمرحلة أخيرة لسلسلة التشاورات التي نظمها مجلس الجهة”.

 

وبدا رئيس الجهة مصرا على احترام الرؤيا الاقتصادية بالنسبة لخلاصات اللقاءات التشاورية، نظرا ” كون كل مجال أو منطقة من الجهة لها خصوصية اقتصادية وانتاجية خاصة بها، وتختلف من مناطق إلى أخر من: صناعية إلى خدماتية إلى فلاحية، ولقاء اليوم مع هؤلاء الخبراء الاقتصاديين المحليين “إلمامهم الكبير بالمحيط” من اجل انجاح مخطط الجهة” على حد تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.