تربية وتعليم

“باش ما يحطوش الستيلو”.. حملة لوقف نزيف الهدر المدرسي

أطلقت شركة بيك المغرب حملة وطنية واسعة النطاق تحت شعار “باش ما يحطوش الستيلو”، وذلك إسهاما منها في دعم التمدرس والحد من ظاهرة الهدر المدرسي بمختلف ربوع المملكة.

جاء الإعلان عن ذلك في لقاء صحفي عقد أمس الخميس بالدار البيضاء بمشاركة كل من السادة عبد الرحمان فال المدير العام لبيك المغرب، وهدى السبتي مدير التسويق لدى الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسليم قاشا مسؤول عن التسويق (شركة بيك بشمال إفريقيا).

وبالمناسبة، تم التأكيد على أن هذه الحملة المواطنة المبتكرة تستهل بسلسلة من الكبسولات (الوصلات التحسيسية) عبر مختلف وسائل الإعلام منها السمعية البصرية ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة خلال شهر رمضان الكريم حيث تتزايد نسب المشاهدة، وذلك رغبة في إطلاع العموم على أهمية قطاع التعليم بالمغرب ومختلف التحديات التي تواجهه.

وخلص المتدخلون في هذا اللقاء إلى أن هذه المبادرات كلها نابعة من الإقتناع الراسخ لدى شركة بيك – المغرب بأن التعليم هو قاطرة التنمية والتطور السوسيو اقتصادي، والغاية من هذه المبادرات التي تقوم بها إلى جانب مؤسستها (مؤسسة بيك) تتمثل في توحيد الجهود مع كل المتدخلين والفاعلين للمساهمة في محاربة الهدر المدرسي التي يمس سنويا عددا كبيرا من التلاميذ وتلميذات.

يذكر أنه بعد تواجدها في المغرب منذ سنة 1968 عبر شركائها الموزعين، أنشأت “بيك” فرعها المحلي شركة “بيك” المغرب سنة 2016 ،وذلك بهدف تنزيل رغبة القرب التي تبنتها المجموعة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يقع المقر الرئيسي لشركة “بيك” المغرب بالدار البيضاء، ويعتبر أيضا مقرا للمركز الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط – شمال ووسط وغرب إفريقيا،و في المغرب، تقوم شركة “بيك” المغرب بتسويق وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات تحت العلامات التجارية BIC ® و KIDS® BIC و EX-TIPP.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

زر الذهاب إلى الأعلى