أمن البرنوصي يضع حدا لغزوات “قامة”

0

تمكنت عناصر الأمن بالدائرة 37 بحي القدس بالبرنوصي بالدارالبيضاء ،من وضع حد لغزوات أحد النشالين الملقب ب ” قامة “،  الذي كان ينشط رفقة أحد مشاركيه على مستوى حي القدس بالبرنوصي،  بالإستعانة بدراجة نارية من أجل سرقة الهواتف النقالة لمن يصافونهم في طريقهم وحقائب النساء والفرار عبر الدراجة النارية .

بداية النهاية للملقب ب ” قامة “،  انطلقت أطوارها بتصويره من طرف أحد المواطنين أثناء نشله لحقيبة فتاة على مستوى مدار شارع الليث بن سعد وشارع الإمام مالك، وهي الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي،  وساعدت رجال الأمن في التعرف عليه،  ومن تم نصب كمين له في الأماكن التي يتردد عليها قرب احدى الأزقة بحي القدس رفقة رفيقه ،وبعد محاصرته تسلق جدار أحد السطوح قصد الإفلات من قبضتهم. لكن فطنة عميد امن الدائرة 37 رفقة مساعديه كانت له بالمرصاد.

فتم اعتقاله على الفور واقتياده للدائرة لتعميق البحث معه بعد ، كما تم إلقاء القبض على رفيقه بإرشاد منه ،و تم ربط الإتصال بالنيابة العامة التي امرت بإحضار جميع الضحايا للتعرف عليهما.

خبر اعتقال هذا المجرم الخطير الذي روع حي بأكمله ترك في نفوس المواطنين صدى طيبا. ونوهوا بمجهودات رجال الأمن وكدا بمجهودات اعوان السلطة التي غالبا يكون لها دور فعال في التعرف على وجوه المجرمين

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.