بنكيران يتفقد سير العمل بمصالح مقاطعة عين الشق..صور

0

في اطار مباشرته لمهامه، قام محمد شفيق بنكيران النائب البرلماني ورئيس مقاطعة عين الشق بالدار البيضاء، اليوم الاثنين 17 يناي 2021، بزيارة ميدانية لعدد من المصالح التابعة للمقاطعة، من أجل الوقوف عن كثب لسير العمل بها، وخاصة المصالح المرتبطة مباشرة بمصالح المواطنين اليومية.

وتجول محمد شفيق بنكيران بشكل دقيق، في مختلف المصالح التابعة للمقاطعة، واستمع لعدد من المستخدمين والمستخدمات، الذين قدموا له شروح مفصلة حول سير العمل اليومي بالمصالح لخدمة المواطنين، و مدى الحرص على تقديم الخدمات في ظروف جيدة.

وحث رئيس  مقاطعة عين الشق في توجيهاته أثناء الزيارة، على ضرورة تسريع الإجراءات الخاصة بالخدمات المقدمة لصالح المواطنين وتبسيطها، والتعاطي الإيجابي مع جميع الاشكالات خدمة للناس، و لضمان تزويد المواطنين بوثائقهم في أسرع وقت، كما ركز على ضرورة رفع أداء المصالح لتستجيب لتطلعات المواطنين.

وأعطى بنكيران بهاته المناسبة توجيهاته الصارمة،من أجل تقوية إيقاع الاشتغال فيما يتعلق بمصالح المواطنين وضمان الخدمة الجيدة والحكامة، بالإضافة إلى سلاسة العمل داخل جميع هذه المصالح.

وبنفس المناسبة؛ التقى بنكيران عددا من المواطنات والمواطنين بهذه المصالح؛ واستمع عن كثب لأراهم  وطلباتهم التي ينصب معظمها حول حكامة وخدمة جيدة داخل المصالح التابعة للمقاطعة.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.