ندوة إعلامية تجيب عن سؤال: نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين بسطات..؟

0

ينظم المكتب الإقليمي بسطات للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام، مائدة مستديرة يوم الخميس 25 نونبر 2021 على الساعة 11 صباحا بالمركز الثقافي لكنانط بسطات في موضوع: (نظرة الفرقاء المحليين للإعلام والإعلاميين).

وركزت أرضية المائدة المستديرة، على سعيالنقابة ” لخلق جسور علاقات التواصل الإيجابي، مع مختلف الفاعليين المحليين، من سلطات عمومية ومنتخبة  والإدارات التي تنتج خدمات عمومية لفائدة المواطنين،
إننا نراهن في هذا اللقاء، لأن نتفهم الأدوار الاستراتيجية التي بات الإعلام يلعبها في الحياة الاجتماعية، كحاجة للمادة الإخبارية والتي تتعرض في الكثير من الأحيان إلى التحريف، إن لم يساهم فيها المنتجون الحقيقيون لها، بتوفيرها بما تقتضيه من وضوح وشفافية، لسد الطريق على الإشاعة التي تعتمد على آليات التداول الشفوي والسمعي”.

وحسب ما جاء في ذات الأرضية، فالهدف أيضا هو ” تمكين النقاش العمومي، من النهوض بالقضايا الحقيقية للمجتمع المحلي والمساهمة في تنوير الناس وصناعة الرأي المسؤول بعيدا عن كل المزايدات، التي يركبها البعض لتبخيس الجهود، من هذا الطرف أو ذاك. وتمكين عمليات التواصل من التقويمات الضرورية لبناء التفاعل الايجابي بين كل الأطراف”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.