بلقشور يكمل “غزوة رياضة النواب” بجهة البيضاء سطات

0

تمكن كل من عبد السلام بلقشور، رئيس نادي نهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم، من الظفر بمقعد داخل مجلس المستشارين، عقب صدور نتائج الاقتراع الذي شهدته بلادنا، امس الخامس 05 أكتوبر 2021.

وعزز بلقشور، الناطق الرسمي للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ممثلا للغرفة الفلاحية بجهة الدار البيضاء-سطات، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، “غزوة” مسؤولي الرياضة بالمجلسين.

وضمن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، المرشح باسم حزب الأصالة والمعاصرة، بمقعد برلماني عن دائرة الدار البيضاء -أنفا، للمرة الثانية تواليا، بعدما كان قد ظفر بالمقعد ذاته في انتخابات 2016، سنتين بعد توليه رئاسة الفريق الأحمر.

وتمكن الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، من الفوز بمقعد برلماني عن دائرة الفداء، باسم حزب التجمع الوطني للأحرار.

وعن الحزب ذاته، حصد هشام آيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية، مقعدا برلمانيا عن دائرة المحمدية.

وفاز نور الدين البيضي، رئيس فريق يوسفية برشيد وعضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمقعد برلماني بمدينة برشيد باسم حزب الأصالة والمعاصرة.

بدوره، تمكن محمد جودار، العضو الجامعي ورئيس عصبة الدار البيضاء لكرة القدم، من الظفر بمقعد عن حزب الاتحاد الدستوري بدائرة بنمسيك بمدينة الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.