ضربة البداية: رفاق الزنيتي يواجهون يوسفية برشيد

0

سيدشن فريق الرجاء الرياضي ،المنتشي بلقبيه لكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، موسم 2021-2022 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم، وهو يسعى إلى معانقة اللقب الذي لم ينجح في إضافته لسجله، بعدما عاد لغريمه الوداد الرياضي.

ولعل أقصى ما كان يأمله زملاء أنس الزنيتي لبداية موسم جديد في أجواء استثنائية، هو الفوز بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال على حساب اتحاد جدة بالضربات الترجيحية 4-3 (4-4) في مباراة هتشكوكية، وكأس الكونفدرالية الإفريقية بتغلبه على فريق شبيبة القبايل الجزائري (2-1).

ولتعزيز المجموعة الحالية، ضمت إدارة الرجاء اللاعب محمد النهيري، الذي يوجد في حل من أي عقد، لتحقيق مزيد من الفعالية في الجهتين اللتين تفتقران إلى الخبرة. من جانبه عاد حميد أحداد بعد أول تجربة ناجحة له مع الفريق الأخضر، ومغامرة غير موفقة مع نادي الزمالك المصري.

كما عمد النادي البيضاوي إلى التعاقد مع كل من اللاعبين ،جمال حركاس، قادما من فريق مولودية وجدة، والمهاجم عمر العمراني، العائد من نادي ملقة، ثم لاعب خط الوسط البوركينابي ،سامي هيين، وهو الأمر الذي سيشكل مبعث ارتياح للسعد الشابي الذي يأمل في أن يتوفر على فريق تنافسي، خاصة وأن النسور الخضر قد يخوضون أربع مسابقات هذا الموسم.

ومع ذلك، لا يزال باب الانتقالات مفتوحا إلى غاية التاسع من شتنبر الجاري، أي قبل يوم من الإنطلاقة الرسمية للبطولة الاحترافية، الأمر الذي لن يمنع من قدوم وافدين جدد ومغادرة البعض الآخر، والذي بات أمرا ضروريا من أجل تخفيف عبء التكاليف المادية عن النادي.

وسيرحل الفريق الأخضر ،يوم الجمعة المقبل، إلى مدينة برشيد لمواجهة اليوسفية المحلية، برسم منافسات الدورة الأولى، قبل أن يستقبل الوافد الجديد ،فريق أولمبيك خريبكة، في الدورة الثانية، وكله أمل في الظفر بالنقاط الست للمبارتين وخوض الموسم دون معيقات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.