المحمدية : الانتخابات الجماعية بجماعة بني يخلف تحت رحمة لوبي العقار

0

وصلت الوقاحة ببعض الأحزاب إلى تقبل الاستحمار، بجعل ظهرها مطية للأشرار، لا عهد لهم، لا مروءة ولا أخلاق. هم لصوص يمشون بين الناس يتحينون الفرصة والغفلة للاعتناء على حسابهم.
الانتخاب بالنسبة لهم وسيلة للسرقة وفرصة للمصالح الخاصة وفرصة لكسب ثروة. هذه الحثالة عديمة الأخلاق، لا تعنيها المصلحة العامة البثة. والغريب أن هذه الحثالة مكشوفة مفضوحة، ولا تتورع في الخروج للناس بالوجه القاصح الفاقد للحياء، وسبحان الله لا يقدر المرء على تحمل دقيقة أو دقيقتين من الصبر لإكمال سماع عبارات سياقها في واد والموضوع في واد آخر.” زوجتك زوجتك….” ” الله يلعن اللي مايحشم”.
علمت “كازاوي ” أن بعض أباطرة العقار الذين راكموا الثروات من خلال ترويج مشاريع السكن الاقتصادي والاجتماعي بجماعة بني يخلف ، قد عملوا على ترشيح بعض الأسماء التابعة لهم لخوض غمار الانتخابات المحلية على صعيد بني يخلف.
ويتطلع لوبي العقار إلى عودة الحزب المعلوم إلى دواليب تسيير جماعة بني يخلف ، وإسناد قسم التعمير لأحد هؤلاء المرشحين المدعومين من طرفهم، حتى يتسنى لهم ضمان ليونة في التعامل مع ملفاتهم العقارية التي تزيد من رقم معاملاتهم المالية على حساب جيوب الفقراء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.