“جرائد”..شاب من الجديدة يسقط فتيات الأغنياء في “مصائد جنسية” والهدف أموال أبائهن

0

ابتكر شاب أسلوبا خاصا لسرقة أعيان وأثرياء بإقليم الجديدة، عبر ربط علاقات مع بناتهن القاصرات وإقناعهن باستضافته بمنازل العائلات، وخلال ممارسة الجنس معهن، يحصل على معلومات حول أماكن وجود الأموال والأشياء الثمينة، وفي اليوم الموالي، ينفذ سرقته مع شریکه ثم يختفيان عن الأنظار.
وحسب ما أوردته يومية “الصباح” في عددها ليومه الثلاثاء ، أبرزت فإن تفاصيل هذه القضية تعود عندما تقدم مالك ضيعة وأحد أعيان منطقة سيدي إسماعيل، بشكاية إلى الدرك، يفيدان فيها باختفاء أزيد من 16 مليون سنتيم من غرفة خاصة في ظروف غامضة.
وأضاف المنبر ذاته أنه، خلال التحقيق، أفاد مالك الضيعة أنه عندما يغادر إلى العمل، يترك ابنته القاصر وحيدة، فشك المحققون أن تكون وراء السرقة، لذلك تم استدعاؤها إلى مقر الدرك، وخلال البحث معها ومحاصرتها بالعديد من الأسئلة، أقرت أنها ربطت، في الفترة الأخيرة، علاقة غرامية مع شاب بالمنطقة، وأنها استغلت غياب والدها، وأحضرته إلى منزل العائلة داخل الضيعة، وأثناء ممارسة الجنس، فوجئت به يستفسرها كثيرا عن المكان الذي يضع فيه والدها المال، فدلته على غرفته، بحسن نية، وبعدها غادر دون أن يقوم بأي سلوك بشیر شكوكها.
وأضافت “الصباح” أنه بناء على الأوصاف التي قدمتها القاصر عن خليلها، والتحريات الأولية، تبين أن المشتبه فيه يكتري غرفة بالمنطقة، داهمتها عناصر الدرك وتمكنت من اعتقاله بتعليمات من النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.