هجوم على مقر مقر الشركة المشرفةعلى “المشروع السكني بساتين بوسكورة”

0

تعرض مقرشركة “بزيمو إيموبيليي” المشرفة على “المشروع السكني بساتين بوسكورة”، الكائن بشارع غاندي بالدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء 16 يونيو 2021، لهجوم مباغت من طرف مجموعة من الأشخاص، حيث كسروا الباب الرئيسي بالقوة، قبل أن يلجوا إلى داخل المقر، فأصابوا موظفة لدى موثق، في رجلها قبل نقلها إلى مستشفى الحي الحسني، حيث سلمت لها شهادة طبية حددت العجز في 21 يوما.
وقد حضر رجال الأمن، بعد الاتصال بهم من طرف المستخدمين، الذين قاموا بتوقيف أحد المعتدين، فيما فر الآخرون.
وقد خلف هذا الاعتداء الشنيع على مقر الشركة، استنكارا واستياء في نفوس كل العاملين بالشركة، إدارة ومستخدمين، وهو الاعتداء الذي تم توثيق تفاصيله من طرف كاميرات الشركة.

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مقرات الشركة لمثل هذه الاعتداءات، وهذا مادفع إدارة الشركة إلى تقديم شكاية أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، شهر فبراير الماضي ضد مجموعة من الأشخاص، لا علاقة لهم بالمشروع السكني، من أجل النصب والابتزاز والتحريض على التجمهر وعرقلة العمل وخرق حالة الطوارئ والمس بنظام المعطيات الشخصية. أكثر من ذلك، قام بعضهم بمنع زوار المشروع من ولوجه، ووصل بهم الأمر، إلى التهديد بالقتل ضد بعض مسؤولي الشركة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.