جزئيات بسيطة أجهضت تجربة جزائرية جديدة بالرجاء

حمزة السيكي

0

تراجع المكتب المسير للرجاء الرياضي لكرة القدم عن التعاقد مع الجزائري نورالدين زكري و ذلك بعد توصل إدارة الفريق بسيرته الذاتية خلال الأيام القليلة الماضية .
وأشار مصدر مقرب أن زكري كان من ضمن أربعة مرشحين لتولي تدريب الفريق الأول للرجاء، وفتح مسؤولو الفريق باب المفاوضات مع وكيله المغربي الذي يقيم في بلجيكا.

هذا و أكد المصدر ذاته أن بنزكري اشترط تدريب الرجاء إلى غاية نهاية شهر يوليوز المقبل، على اعتبار أنه يتوفر على عرض من فريق خليجي، وتوصل رفقة مسؤوليه على تدريبه بداية من الموسم المقبل.

ورفض مسؤولو الرجاء شرط المدرب الجزائري، وأوضحوا للوكيل المذكور أنهم يبحثون عن مدرب يشتغل رفقة الفريق وفق برنامج متوسط المدى، على اعتبار أن الاستقرار التقني عامل مهم في نجاح الأندية الرياضية.

وسبق لنور الدين زكري أن درب باريرا الإيطالي ووفاق سطيف ومولودية الجزائر بالجارة الشرقية، كما كانت له تجارب بالسعودية، مع ضمك والفيحاء والرائد، وتجربة أخرى رفقة الوكرة القطري.

وكان مسؤولو الرجاء قد أبدوا اهتماما لترشح المدرب المذكور لخلافة سلامي في الفريق الأخضر، خاصة أن تاريخ الرجاء يحتفظ بتألق مدربين جزائريين رفقته، ويتعلق الأمر برابح سعدان الذي قاده إلى الفوز بلقب كأس أفريقيا للأندية البطلة في سنة 1989، على حساب مولودية وهران الجزائري، ثم مزين أيغيل الذي قاده أيضا للظفر بكأس العرش سنة 1994 .

يذكر أن الرجاء بصدد فتح ملف ثلاثة مدربين آخرين وسيحسم أمر التعاقد مع أحدهم في أقرب وقت ممكن، بعد استشارة اللجنة التقنية التي عُهد إليها بدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.