سلطات سطات :تجاوب وتحسيس خلال حملاتها ضد كوفيد 19.

سطات: عبدالنبي الطوسي

0

قامت مساء يوم الثلاثاء لجنة مكونة من السلطات المحلية ،والأمن الوطني والقوات المساعدة ، وفعاليات المجتمع المدني ، بحملة تحسيسية ضد انتشار وباء كورونا.
الحملة التحسيسية همت المنطقة الحضرية الثانية و شملت كل من زنقة خالد ،سوق اشطيبة ،محطة القطار ، السماعلة،شارع العقيد صلاح الدين، شارع الحسن الثاني ، شارع ح. الكتاني، واستخدمت في هذه الحملة سيارة خاصة بالمجتمع المدني للتوعية و التحسيس عبر مكبر الصوت ،وسيارة للأمن الوطني ،وسيارة للقوات المساعدة، و ٱلات التصوير، وميكروفونات حديثة .
و بتعليمات من السيد العامل و بتوصيات من  الباشا الممتاز باشا مدينة سطات و بتكليف من باشا رئيس المنطقة الحضرية الثانية قام رؤساء الملحقات الإدارية 3,4و 6 بمعية أعوان السلطة، رفقة المجتمع المدني بهذه الحملة في ظروف عادية و التي لقت استحسانا كبيرا وسط ساكنة سطات التي بدورها تفاعلت مع اللجنة المذكورة باحترام وتفاعل تام، مع التدابير الوقائية ضد هذا الوباء و المتمثلة في ارتداء الكمامة ، احترام التباعد الإجتماعي و استعمال المعقمات بالنسبة المقاهي و أصحاب المحلات التجارية، ناهيك على احترام هذه الأخيرة لمواعيد الإغلاق (الثامنة مساء).

تجدر الاشارة أن تصنيف سطات ضمن مدن المستوى الأول سابقا يشكل اعترافا بالمجهودات التي بذلت و ما زالت تبذل من طرف جميع مكونات هذه المدينة و التي أصبحت تشكل نموذجا حيا في التضامن و التلاحم الذي بات يربط السلطة بالمجتمع المدني والجسم الاعلامي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.