OPPO تطرح آخر صيحات الهواتف الذكية في الأسواق المغربية

كازاوي

0

أعلنت العلامة التجارية الرائدة عالميا في صناعة الأجهزة الذكية OPPO، أنها طرحت Reno4 في السوق المغربية، إذ يعرض الهاتف الجديد خدمات جديدة ذات مزايا ممتعة وعصرية، زيادة على توفره على تقنية تصوير مبتكرة مما يعني أن ممتلك Reno4 سيكون من السهل عليه التقاط صور إبداعية في أي وقت أو مقاطع فيديو خيالية مصممة لمنح كل مستخدم فرصة “لإطلاق أفضل نسخة لهم”.
وذكرت الشركة في بلاغ لها، أن “الهاتف الذكي Reno4 يكشف لأول مرة عن ميزة التفاعل عن بعد، المدعومة بمستشعر ذكي يعتمد على الذكاء الاصطناعي (IA) وخوارزمية ذكية (IA) من أجل حماية الهاتف من أعين المتطفلين، مع تمكين المستعملين من التحكم في الجهاز بنقرة بسيطة فقط”.
وأضاف البلاغ إلى أنه “جرى تزويد الهاتف الذكي Reno4 بمزايا مبتكرة، إذ يتوفر الهاتف الذكي على ميزة رائعة لحفظ القصص الإبداعية المنشورة على تطبيق “انستغرام”، أو مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك، بما يخول أفضلية أكثر ويزيد مستعمليه تميزا.

زيادة على ذلك، يمكن الجهاز الجديد مستخدميه من الحماية من التجسس، بتفعيل ميزة الوقاية من التجسس الذكي، يمكن للمستشعر الذكي بالاعتماد على خوارزمية التعرف الذكية وبشكل تلقائي اكتشاف ما إذا كان مستعمل الهاتف وحده فقط من يشاهد ورود إشعار ما على الهاتف، بحيث عند ورود إشعار على الهاتف وقيام أحد الغرباء بالنظر للشاشة، يختفي محتوى الإشعار وباقي قوائم الإشعارات الأخرى التي سبق أن وردت على الهاتف، إضافة إلى إمكانية التحكم فيه عن بعد.
ويرتقب أن يكون الجهاز جاهزا بالأسواق المغربية، ابتداء من يوم 29 شتنبر الجاري، وقد حددت الشركة ثمنه في: 3899 درهما لـ Reno4 بينما سيتوفر Reno4 Pro بسعر 5699 درهما

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.